منتديات (¯`·.» شباب كوم العرب «.·´¯)
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


سوهاج طما كوم العرب
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخولأهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفن
هو انتى لية على طول يا دنيا مش حاسة بيا ... دة بدل ماتيجى وتواسينى بتيجى عليا ..!!!
أنا زعلان منك يادنيا أنا زعلان أوى .. عذبتينى كتير يادنيا وجرحك كان قوى
خدتى الناس اللى أنا حبيتهم وحكمتى عليا بفرقتهم ..ولا هونتى عليا غيبتهم وهمك ليه قوى
..ولاعمرك طبطبتى عليا ولامنك شوفت انا حنية .وكأنك من دمع عنيا يا دنيا بترتوى.... انا زعلان منك يادنيا انا زعلان اوى.
.. هاتيلى كدا يوم واحد بس فرحت أنا فيه .. على طول جرحك واحد فين مابروح بلاقيه ..
قلبى اتعود كدا على القسوة .. بقى عندك زعلى ولايسوى .. واللى مايسواش واللى بيسوى جم على قلبى وداسوا عليه .. علمتينى اعيش وانا خايف .. أعملك ايه أنا مش عارف .غير الحزن يا ناس مش شايف .. أصل أنا عايش فيه .. أنا زعلان منك يادنيا ..انا زعلان قوى .. الاه جوايا تملى على طول باستمرار .. ولاحد يادنيا فاضلى وطعم الحلو مرار .. انا مصعبتش مرة عليكى ولا أثرتش ابدا فيكى .. اغلطى بقى مديلى أيديكى ..ليه سايبانى فى نار .. دا أنا مؤمن بالله أنا صابر ..وعاملك على طول أنا خاطر .. وبقولك من عينى وحاضر .. وبرضه عايش محتار .. أنا زعلان منك يادنيا أنا زعلان أوى ..

شاطر | 
 

 الحب الحقــــــــــــيقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sub_zero
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر الابراج : السمك
القط
عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 12/03/1987
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: الحب الحقــــــــــــيقي   الأحد 06 مارس 2011, 22:58

[size=29]الحب الحقيقى هو....
الحب الحقيقي .. هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء .. وتزرع في خيالهم حكاية جميلة .. وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة .. ثم لا تنتظر المقابل ..!

الحب الحقيقي .. هو أن ترمي لهم بطوق النجاة في لحظه الغرق .. وتبني لهم جسر الأمان في لحظات الخوف .. وتمنحهم ثوبك في لحظات العري كي تسترهم .. تم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تبيع دموعك كي تشتري لهم الفرح .. وتتراقص بينهم ألما كي تمنحهم السعادة .. وتبكي بعيدا عنهم كي لا تفسد فرحهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تتحول الى عكاز كي ترحم عجزهم .. وتتحول الى مرآة كي تقوم عيوبهم .. وتتحول الى مطر كي تبلل جفافهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تخترع لهم الهواء عند اختناقهم .. وتنزف لهم دموعك عند عطشهم .. وتقتطع لهم من جسدك عند جوعهم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي هو أن تشعل أناملك كي تضيء لهم الطريق .. وتحرق أيامك كي تبث فيهم الدفء .. وتمنحهم عينيك بدون تردد كي تنير لهم الظلام .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تساعدهم على الوقوف عند التعثر .. وتساعدهم على الفرح عند الحزن .. وتسعدهم على الأمل عند اليأس .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تحتفظ لهم في داخلك بمساحة جميلة من الأحلام .. ومساحة شاسعة من الرحمة والمودة ..وأن تملك قدرة فائقة على الغفران لهم مهما اساؤوا اليك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن ترد عنهم كلمات السوء في غيابهم .. وتحرص على بقائهم صفحة بيضاء في أعين الآخرين .. وتحفظهم مهما غابوا عنك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تترجم احساسهم الى من يهمهم أمره .. وتحمل أحلامهم الى من لا يكتمل حلمهم الا به .. وتدعو لهم بالسعادة مع سواك اذا كانت سعادتهم مع سواك .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تمتص حزنهم وتمتليء به .. وتنصت الى همومهم وتتضخم بها .. وتحمل عنهم ما لا يستطيعون حمله من متاعب الحياة ..ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تقدم لهم دعوة الى الحياة حين يفقدون شهية الحياة .. وتقدم لهم دعوة للحلم حين يفقدون المعنى الجميل للحلم .. وتقدم لهم دعوة اللجوء الى قلبك حين تغلق القلوب في وجوههم .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
الحب الحقيقي .. هو أن تتجرد من أنانيتك من أجلهم .. وأن لا تفرض عليهم مشاعرك وأحلامك .. وأن لا تصطاد قلوبهم في الماء العكر .. ثم لا تنتظر المقابل ..!
هذا هو الحب الحقيقى
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب الحقــــــــــــيقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات (¯`·.» شباب كوم العرب «.·´¯) :: المكتبه الشامله-
انتقل الى: